السبت، 5 يناير 2013

صور الفنانة احلام وزوجها مبارك الهاجري في تركيا 2013،اجدد صور احلام في تركيا،احلام تزور قصر توب كابي السلطان سليمان 2013

احلام،مبارك الهاجري،صور احلام 2013،اجدد صور الفنانة احلام 2013،صور احلام في تركيا،بالصور احلام وزوجها مبارك الهاجري في تركيا

في الوقت الذي أعربت فيه النجمة الإماراتية أحلام عن سعادتها بزيارتها للمعالم السياحية الإسلامية برفقة زوجها في إطار رحلتهما الرومانسية في تركيا، كشفت عن أن السلطان سليمان سبب لها أزمة أثرت على سعادتها في هذه الرحلة.
أحلام روت موقف تأثرت به سلباً خلال زيارتها لقصر «توب كابي»، وهو القصر المفترض أن أحداث المسلسل التركي الشهير «حريم السلطان» تدور فيه، وذلك على حسابها الرسمي بتويتر، حيث كتبت: «حصل معي أمر غريب، ذهبنا في جولة في تركيا، ومن ضمن الجولة رزنا قصر السلطان سليم الأول والد السلطان سليمان، منذ دخولنا إلى القصر حتّى مغادرتنا إياه وأنا حزينة بشدّة».
نجمة Arab Idol أضافت: «بالرغم من مكانتهم، إلا أننا دخلنا إلى مكان ينسب لهم وهم غير موجودين، اكتشفت أنّ عندي حب استكشاف للحضارة العثمانية بشكل غير طبيعي، شاهدت الإرث الإسلامي، رأيت سيوفهم ورماحهم وخوذاتهم ودروعهم وهداياهم وملابسهم ومجوهراتهم، ولكن للأسف لم أرهم».
النجمة الملقبة بـ«الملكة» تابعت: «شعرت بالفخر بهم في ذلك الزمن، ودعيت لهم لما كان لهم من دور كبير في نشر الإسلام، اللهم اغفر لهم».






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق