الخميس، 17 يناير 2013

القبض على الفنان احمد فهمي بتهمة سرقة بنوك ونصب والافراج عنه بكفالة مالية

قضية الفنان احمد فهمي, مستجدات قضية احمد فهمي, القبض على الفنان احمد فهمي بتهمة سرقة بنوك, اطلاق سراح احمد فهمي بكفالة, الافراج عن الفنان احمد فهمي بكفالة, صور القبض على الفنان احمد فهمي بتهمة سرقة بنوك ونصب


لم يهنأ النجم أحمد فهمي بالنجاح الذي حقّقه في الفترة الأخيرة، حتى تعرّض لأزمةٍ إن صحّت، قادرة على القضاء على مستقبله الفنّي والغنائي، بتهمة النصب على البنوك وسرقة أموال العملاء، حسب الإتّهام المُوجّه ضدّه من النيابة في مصر التي أخلت سبيله بغرامة 80 ألف دولار وأصدرت قراراً بمنعه من السفر.



أكّدت تحريات النيابة إشتراك فهمي في تحويل أموال عملاء أحد المصارف لحسابه بمعاونة أحد المسؤولين في البنك، الذي تجمعه به صلة صداقة، حيث تمكّن الأخير من تحويل أرصدة إلى فهمي وشخصٍ أخر، بفرعين آخرين للبنك عبر الفرع الرئيسي.
وما أكّد الإتّهام هو أنّ فهمي والشخص الآخر سحبوا تلك الأرصدة وقاموا بتقاسمها على الثلاثة.


كُشفت هذه الواقعة عندما تلقّت مباحث الأموال العامة بلاغاً من مدير البنك الأهلي المصري بإختفاء أرصدة لبعض العملاء وتحويل المبالغ إلى حساب شخصين بإستخدام كلمة سر لموظّف بالبنك، وبتكثيف التحريّات والتحقيقات، تبيّن أن ّوراء الواقعة موظّف تقدّم بإستقالته منذ فترة وحوّل رصيد عملاءٍ لديهم أرصدة كبيرة إلى حساب المطرب والمحامي، فتمّ القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة التى أمرت بحبس الموظف والمحامي وإخلاء سبيل النجم بعدما سدّد الغرامة.


و نفى فهمي صلته بالموظف والشخص الآخر، بينما أكّدت التحريّات وجود معرفة بينهم و قرّرت النيابة إستكمال التحقيقات.


وقرر المستشار أحمد فيصل، وهو قاضي المعارضات في محكمة الإستئناف في الجمالية، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل الفنان أحمد فهمي بكفالة 10 آلاف جنيه.
وكان فهمي قد قدّم إستئنافاً على قرار حبسه 15 يوماً، في واقعة إتهام محاسب له، بالإستيلاء على ما يقارب مليون جنيه من أموال المودعين بأحد البنوك، وإيداعها في حساب المطرب بالإشتراك مع إثنين آخرين.


وخرج المطرب الشاب من الحجز، بصحبة محاميه، وسط حراسة أمنية مشددة، لنظر الإستئناف المقدّم منه، ومن المنتظر أن تطعن النيابة على قرار إخلاء السبيل.
وكانت محكمة معارضات جنوب القاهرة قد قرّرت السبت الماضي، برئاسة المستشار أكثم البغدادي، حبس المطرب أحمد فهمي وممدوح علي عادل، موظف سابق في بنك "الأهلي سوسيتيه جنرال"، وأحمد سيد، محامٍ، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لإتهامهم بالإستيلاء على مبالغ مالية قدرها 800 ألف جنيه من أموال عملاء البنك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق