الاثنين، 7 يناير 2013

صور مريم اوزرلي السلطانة هويام وهي طفلة،صور طفولة السلطانة هيام مريم اوزرلي


إكتسبت النجمة التركية مريم أوزرلي شهرة واسهة في العالم العربي، وذلك من خلال دور "السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان"، بالإضافة إلى ملامح وجهها الجميلة ولون شعرها الفريد من نوعه.

 



وأثارت النجمة الكثير من الجدل بسبب الجرأة الإحترافية التي أظهرتها في المسلسل، ولهذا السبب بدأت الصحافة التركية بملاحقتها لمعرفة تفاصيل حياتها اليومية.
كما وإنتشرت عبر صفحات التواصل الإجتماعي فايسبوك صورة لمريم وهي في الثامنة من عمرها، والملفت أن ملامح وجهها لم تتغيّر مع الزمن، كما أنّ لون عينيها الأزرق يلفت الأنظار بسبب حدّته.



تحميل المسلسل الجزء 3 و 2 و 1

من هنا


هناك تعليق واحد:

  1. خبر للنشر :
    اخبار مريم اوزرلي
    تركيا-
    من هي شبيهة السلطانة هيام - مريم اوزرلي


    من هي االاعلامية شبيهة مريم اوزرلي - السلطانة هيام التي دار حولها الجدل وحديث الصحافة العربية والتركية مؤخرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    قلة هم من يحملون في ملامحهم الشبه من فنانة معروفة او شخصية عامة مشهورة , خاصة اذا كانت الملامح باجماع عدد من الناس تكون النتيجة لصالح صاحب او صاحبة الشبه , فقد يحظى بنفس شعبية وحب الفنان صاحب المقارنة , لذلك يكثر الحديث في الصحافة حول شبيه الفنانة فلانة وشبيه المطرب فلان , وبرغم قلتهم الا اننا نستطيع حصرهم اما من خلال متابعتنا لوسائل الاتصال الخاصة بهؤلاء او الاستماع لحديث الشارع عنهم بان فلانة تشبه فلانة وهكذا .............................
    في الفترة الاخيرة دار الحديث حول شبيهة الفنانة التركية المحببة مريم اوزرلي خاصة بعد اعتزالها حريم السلطان وبدء البحث عن سلطانة جديدة او شبيهة حتى في الحياة , وبالصدفة ايضا وخلال رحلات من البحث عن هذه الشبيهة الرائعة الجمال التي ستقارن بمريم اوزرلي وجدنا مؤخرا تلك الفتاة التي تعيش في دولة الكويت وتحمل اسم شيماء الشريف وهي تحمل ملامح مريم بحديث المقربين منها والعاملين والنشطاء في مجال الاعلام الذي تعمل به منذ سنين وشاركت في الاعلام التركي الحكوم يمن خلال عملها بالتلفزيون التركي الناطق بالعربي وكذلك الناطق بالتركية بلجسيل والتركية ميوزيك في مجال الاخراج البرامجي والاعداد, شيماء عربية الاب حيث والدها مصري اما والدتها فهي تركية الاصل .
    ستشاهدون قريبا السلطانة بنسخة عربية وهي مفاجاة اقتنصناها من الاعلامية الجميلة شيماء الشريف جيث سترتدي ملابس السلطانة في احدى الدعيات فهي تستعد الظهوراعلاميا لتثبت هذاالتشابه بدون تكبر او خجل من قول البعض انها تقلد الفنانة مريم اوزرللي وبدون رتوش او فوتو شوب كما ادعت بعض المواقع والصحف الفنية ما بين مع او ضد انها تشبه نفسها يالسلطانة هيام !!
    بينما قالت شبهني الناس بها وليس لي دخل في ذلك والصور الموجودة على صفحتي بالفيس بوك كانت هدية من احد الاصدقاء في تركيا ورفعتها على الصفحة بشكل غير مقثود وفوجئت بالردود ايجابية تؤكد هذا التشابه كما فوجئت ايضا بحديث الصحف عن ذلك بدون سابق اتصال او تصريح لتلك الصحف
    في حين يتوقع البعض انها ستكون نجمة هذا العام بتوقعات النقاد والمتابعين من الوسط الفني , بينما لا يستبعد البعض مشاركتها في حريم السلطان الجزء الرابع من خلال علاقاتها الجيدة بمنتج المسلسل حريم السلطان تيمور سافجي واجادتها للغة التركية والعربية والانجليزية وتتعلم حاليا الامانية على حد قولهااو اقتحام عالم السينما العربية والتركية لتكون السلطانة هيام في نسخة عربية .
    شيماء لون شعرها في الاساس فاتح قريب للون وبشرة الاوروبيات وقامت بصبغه باللون الاسود حسب رغبة المنتج منتج برنامجها الاول على التركية اكتشف النكهة عن المدن التركية , وبعد الانتهاء من المسلسل قامت بارجاعه مرة اخرى الى لونه الطبيعي تدريجيا



    شاهدو الصور :


    http://muhtesemyuzyillll.blogspot.com/

    ردحذف