الأربعاء، 9 يناير 2013

تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل اين ابنتي, صور خاطف زينب في مسلسل اين ابنتي, ملخص نهاية مسلسل اين ابنتي

الحلقة الاخيرة مسلسل اين ابنتي, تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل اين ابنتي, المسلسل التركي اين ابنتي الحلقة الاخيرة, صور الحلقة الاخيرة من مسلسل اين ابنتي, من خطف زينب في مسلسل اين ابنتي
 
أحداث شيّقة وبوليسية يستعرضها المسلسل التركي "اين ابنتي"، فعائلة ظافر ديميراي الثرية والتي تعيش برفاهية تتعرّض لخيبات أمل متتالية ليكتشفوا لاحقاً الحقيقة كاملة.


فبعد إختطاف زينب في ظروف غامضة، يبدأ الخاطف بطلب فدية وبعث التوتر والقلق بين ظافر وزوجته سونيا، أوبينه وبين شقيقاته، فتارةً يرسل فيديو يظهر فيه وهو يقتل زينب، وطوراً يكشف يظهر وهو يستعمل بطاقتها الإئتمانية أمام كاميرات المراقبة.
والملفت أنّ الخاطف هو نهاد، الصديق المقرّب لظافر، الذي خططّ للإنتقام منه وسرقة شركته، وفي نهاية المسلسل يحصل على جميع ممتلكاته.
فعندما يكتشف المحقق غسان فضيحة خيانة ظافر لزوجته، بالإضافة إلى خيانة شقيقته إيمان مع الخائن نهاد، تتفكك العائلتان وتبدأ المشاحنات والتهديدات، ليقع لاحقاً المحقق بحب سونيا.
نهاد هو العقل المدبر لعملية الخطف، أما الذي نفّذ العملية فهو الشاب "تيم" الذي كان ظافر سبباً بموت عائلته ويريد الإنتقام منه من خلال خداع إبنته زينب وجعلها تقع في حبه، ليكتشف لاحقاً أنه هو أيضاَ وقع في غرامها.
ولكن بعد معرفة الشرطة هوية الخاطف، يذهب نهاد لقتله حتى لا يكشف عنه ويطلق عليه النار، ولكن سرعان ما يهرب تيم وهو مصاب عندما وصلت الشرطة لمداهمة المنزل، فيتظاهر نهاد بأنه هو الضحية وأنه مصاب بسبب تعديه على الخاطف، ويفلت كالعادة من العقاب، ولكن ليس لوقتٍ طويل حيث أنّ تيم يعود لينتقم منه ويقتله.



اجدد صور erman burmali تيم خاطف زينب في مسلسل اين ابنتي

من هنا

http://roknalosra.blogspot.com/2013/01/erman-burmali.html 


تحميل ومشاهدة الحلقة الاخيرة من مسلسل اين ابنتي مدبلج

من هنا

http://roknalosra.blogspot.com/2013/02/55.html 

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق