الأربعاء، 9 يناير 2013

صور ماجد المهندس وامل العوضي في كليب انا حنيت

 ماجد المهندس, امل العوضي, انا حنيت, كليب ماجد المهندس انا حنيت, صور ماجد المهندس وامل العوضي في كليب انا حنيت 2013

بعد إنتهاء النجم العراقي ماجد المهندس من تصوير فيديو كليب أغنية "أنا حنيت" في تركيا، وبمشاركة النجمة أمل العوضي، إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لهما في كواليس الكليب الذي سيخرجه مدير أعمال النجم فايق حسن.
وتدور أحداث الكليب حول شابة إنفصلت عن حبيبها، ولكنها لا زالت تعاني بسبب إشتياقها للحظات الجميلة والحزينة التي قضتها معه، كما أنها لا زالت تتخيله معها في كل مكان.
وفي الصور تظهر أمل برفقة المهندس في إحدى المكتبات أو يمضيان أمتع الأوقات على الدراجة في الطبيعة، كلّ هذه اللقطات ستكون ضمن موضوع الكليب، أي تذكرّها للحظات الجميلة معه.
يذكر أنّ أمل العوضي إلتقت خلال فترة إقامتها في تركيا أثناء التصوير بالنجمة التركية بيرين سات وإلتقطت صوراً إلى جانبها.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق