الخميس، 10 يناير 2013

شذى حسون وفايز السعيد في مسلسل تلفزيوني جديد يامالكا قلبي في رمضان القادم بالصور

بعيداً عن تصوير الفيديو كليبات الغنائيّة، تستعد الفنانة شذى حسون لخوض أولى تجاربها التمثيليّة إلى جانب جانب سفير الألحان فايز السعيد.

وفي التفاصيل أنّ النجمين، اللذين تجمعهما صداقة متينة داخل وخارج جدران الإستديو الموسيقي، وافقا على المشاركة في عمل تلفزيوني ذي الطابع الكوميدي إجمالاً والذي يتضمّن بعض الغناء أيضاً، وقد وقّعا العقد مع المنتج أحمد الجسمي في شهر ديسمبر من العام 2012 الفائت.


كما سيُعقد غداً مؤتمر صحافي في فندق الميدان في دبي للإعلان عن العمل الجديد، على أن يبدأ التصوير في الأيّأم المقبلة، كي يجهز للعرض خلال شهر رمضان الكريم المقبل.


يذكر أنّ آخر أعمال شذى حسون الفنيّة كانت أغنية "الهواوي"، أمّا فايز السعيد، والذي إستقبل مولوده الأوّل منذ فترة قصيرة، فقد أطلق بدوره مرخراً أغنية "أطير للمغرب" ، إلى جانب ألبوم "صاروخ".















خلال مؤتمر صحافي عقد في فندق ميدان بدبي أعلن رسمياً عن مسلسل "يا مالكاً قلبي" بحضور بطليه الفنّانة شذى حسّون والفنّان فايز السّعيد في أوّل تجربة تمثيليّة له، والمنتج أحمد الجسمي، والمخرج عارف الطّويل.
 المسلسل الذي سيتم تصويره في الإمارات والكويت وأوروبا تدور أحداثه حول ثلاث قصص حبّ مختلفة، قصّة بين إماراتي وعراقيّة، وأخرى بين كويتي وكويتيّة وثالثة بين لبنانيّة وسوري، حيث يعيش أبطال المسلسل السّتة في الإمارات، ويتناول المسلسل حياتهم وما يواجههم من تحديات مختلفة في الغربة.
ويشارك في بطولة المسلسل الفنّان الأردني خالد نجم، والفنّانة اللبنانيّة ريتا حايك، والفنّان الكويتي حسين مهدي، والفنّانة الكويتيّة لمياء طارق، وهو من تأليف وائل نجم، ومن المقرّر عرضه خلال رمضان المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق